لعبة القط المتكلم

تحميل لعبة القط المتكلم 2020 My Talking Tom للأندوريد و هى لعبة الحيوانات الأليفة الأفتراضية. و هى من أشهر العاب الأندوريد و أكثرها إمتاعاٌ للأطفال لأنها تحتوى على العديد من المواقف مضحكة.
فى My Talking Tom أنت يجب أن تجعل القط توم سعيد بأطعامه الطعام المفضل ، ملاطفته و أضحاكه، و تأخذه الى الحمام، و الى حجرة النوم لينام.

و أيضا يمكنك أن تلعب العاب معه مثل توصيل الجيلي وقاذفة الفقاعات وقفزة الكوكب والمزيد من الألعاب، و تجمع له تذاكر الطيران ليسافر حول العالم لتقابل شخصيات TOM الأخرى.

مناسبة لجميع الأعمار لأن ليس بها اى مشاهد عنف أو سلوكيات خاطئة. و لها الكثير من الأصدارات و يعتبر هذا الأصدار أفضلهم و وصل عدد تحميلات My Talking Tom فى متجر Google play الى 500 مليون.

بعض الالعاب التي تهمك :

My Talking Tom
My Talking Tom

إذا ما هى مميزات لعبة My Talking Tom ؟

  1. أكثر تفاعلية : تحتفظ اللعبة بنفس الوظائف الأساسية التى تقوم بها الأصدارات القديمة مثل التحدث معه و يكرر ما تقوله بصوت مضحك و لطيف و التفاعل معه عن طريق اللمسات المختلفة. و لكن النسخة الجديدة منه بها أكثر من ذلك بكثير ، مما يتيح لك المزيد من المهام للقيام بها و المزيد من ادوار تدقيم الرعاية. مثل لعب الألعاب الصغيرة معه ، و تخصيص مظهره ، و أختيار الطعام و تزين منزل توم .
  2. أنشاء فيديو : و هذه ميزة أخرة عظيمة. فى هذا الأصدار لديك القدرة على أنشاء فيدوهات خاصة بك أثناء اللعب و مشاركتها مع أصدقائك و العالم.
  3. الشراء من المتاجر : يمكنك شراء مختلف الأحتياجات التى تحتاجها لقطك مثل اللبس ،  الطعام و ديكورات المنزل و يمكنك شرائها عن طريق الحصول على القطع النقدية التى تحصل عليها من النقاط التى تحصل عليها أثناء اللعب.
  4. مستويات مختلفة : هذا الأصدار ليس كما الأصدارات السابقة بدون مستويات فكانت مملة قليلا ليس بها اى أثارة أو منافسة . و لكن فى هذا الأصدار يوجد عدة مستويات تمر بها أثناء اللعب فيزيد عمر قطك TOM و يزيد طوله أيضا.
  5. التصميمات : يتمتع هذا الاصدار بالألوان الخلابة التى تجذب الأطفال و تبهر الكبار أيضا مما يجعلك تستمتع أكثر أثناء اللعب.
  6. استمتع بالمشاعر التي تشبه الواقع: يمكن أن يشعر توم بالسعادة أو الجوع أو النعاس أو الملل… تتغير مشاعره حسب طريقة لعبك معه.
  7.  استهلاك الموارد : اللعبة من الالعاب الخفيفة التي لا تستهلك موارد الأجهزة ولا تحتاج الى أمكانيات عالية بل تعمل اللعبة علي الاجهزة المتوسطة الامكانيات بدون اي مشكلات .

صور من واجهة  My Talking Tom على أندرويد :

نظام التشغيل:[اندرويد 4.1 ومابعده]الترخيص:[مجانا – Freeware]
الحجم:[70 ميجا بايت – 70 MB]المطور:[Outfit7]