لعبة Survarium

تحميل لعبة Survarium تعتبر من الألعاب الفريدة من نوعها والتي تحمل في طياتها الكثير من المتعة والإثارة البالغة بشكل كبير، حيث ان تلك اللعبة تحتوي علي الكثير من الإضافات والإمكانيات الرائعة التي لامثيل لها.

تحميل لعبة Survarium
تحميل لعبة Survarium

بعض الألعاب التي تهمك:

قصة اللعبة

تعتبر لعبة سيرفاريوم Survarium من الألعاب المثيرة حيث أنه تدور أحداثها حول قيام الكرة الأرضية بالتعرض لكارثة بيئية ضخمة للغاية حيث يتم تحول العالم بالفعل إلي مكان بشع للغاية حيث يتم انتشار الكثير من النباتات الخضراء وذلك علي الطرق كما أنه يتم انتشار وزيادة معدل الوفيات ولن يتبق سوي عدد قليل للغاية يكافح من اجل البقاء علي قيد الحياة.

ماهي مميزات تحميل لعبة Survarium للكمبيوتر؟

  • لعبة أكشن: تعد لعبة سيرفاريوم Survarium من العاب الكمبيوتر الأكشن والتي تمتلك الكثير من المميزات والإمكانيات الرائعة والمثيرة للغاية والتي تجعل تلك اللعبة من الالعاب المثيرة والشيقة.
الأكشن في لعبة Survarium
الأكشن في لعبة Survarium
  • خفيفة: تتميز لعبة سيرفاريوم Survarium للكمبيوتر بأنها خفيفة للغاية علي النظام ويمكن تحميلها بكل سهولة حيث أنها بسيطة للغاية ويمكن تحميلها بدون أى صعوبة أو مشاكل فهي لن تأخذ الكثير من موارد الجهاز.
  • التوافق: تتوافق سيرفاريوم Survarium مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة والمتنوعة والتي من بينها: ويندوز 7، ويندوز فيسيتا، ويندوز 10، وغيرها الكثير من إصدارات الويندوز المختلفة والمتنوعة حيث انك من خلال تلك المقالة لن تواجه أي مشاكل أو تعقيدات علي الإطلاق.
  • اللغات: تدعم لعبة Survarium الكثير من اللغات العالمية والمشهورة من حول العالم والتي من بينها: اللغة العربية، اللغة التركية، اللغة الفرنسية، اللغة التيوانية، اللغة الماليزية، اللغة الكورية، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة والمتنوعة.
  • الجرافيك: تمتلك Survarium الكثير من المؤثرات الرائعة والعديد من الأشياء الرائعة وذلك كالمؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة والمثيرة للغاية بالفعل.

الجرافيك في لعبة Survarium
الجرافيك في لعبة Survarium

تحميل لعبة Survarium للكمبيوتر

نظام التشغيل:[ويندوز]الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[1.81 ميجا بايت]المطور:[Vostok Games]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *