الرئيسية / برامج 2024 / برنامج افيرا مضاد الفيروسات

برنامج افيرا مضاد الفيروسات

التعريف ببرنامج افيرا مكافح الفيروسات

تحميل برنامج افيرا العملاق الالماني يعتبر برنامج افيرا من اقوي برامج مكافحة الفيروسات والتجسس تحميل برنامج افيرا فهو برنامج قوي جدا في مجال الحماية من الفيروسات ويعتبر واحد من اقوي 10 برامج مكافحة الفيروسات علي المستوي العالمي فهو برنامج خفيف علي الكمبيوتر ولا يسبب تهنيج الجهاز مثل بعض مضادات الفيروسات مثل avg ويتميز هذا الاصدار انه مجاني.

افيرا مضاد الفيروسات فالبرنامج يحتوي علي العديد من المهام للتخلص من الفيروسات وملفات التجسس التي يمكن ان يتعرض لها جهازك علي شبكة الانترنت فهو يعتبر من اقوي البرامج في هذا المجال وتاتيكم هذه النسخة بالكثير من الادوات التي قد تجعل جهازك يعمل بشكل امن علي الشبكة العنكبوتية ويقوم بردع الفيروسات التي تاتي لك من بعض المواقع او بعض الصفحات التي تنزل ملفات تجسس علي حاسوبك.

تحميل برنامج افيرا مضاد الفيروسات عربي Avira antivirus

افيرا انتي فايرس ومعالجة بطيء جهازك تعاني بعض الاجهزة من تقل النظام وذلك يرجع لعدة عوامل من بينها ضعف امكانيات الجهاز او وجود فايروس قوي يقوم بنسخ نفسة وفتح ملفات البينري مما يسبب لك بطيء شديد جدا وتضطر كل فترة عمل ريستارت لحاسوبك ولكن دون جدوي فالبرنامج يخلصك من كل ذلك العناء ويضع جهازك في المنطقة الامنة من الاستخدام خاص ان بعض المواقع تقوم بتنزيل فايروسات الي جهازك لشراء منتجات منها.

بعض البرامج التي تهمك:

اليكم بعض صور من برنامج افيرا انتي فايروس المجاني

افيرا انتي فايرس
برنامج افيرا انتي فايرس
تحميل برنامج افيرا انتي فايرس
تحميل برنامج افيرا انتي فايرس
تحميل برنامج افيرا انتي فايرس
تحميل برنامج افيرا انتي فايرس
تحميل برنامج افيرا انتي فايرس 2018
تحميل برنامج افيرا

 

نوع ترخيص برنامج افيرا انتي فايرس

يتميز برنامج افيرا فيهذه النسخة انه برنامج مجاني يعمل بكامل كفائتة بل بمجرد تثبيتك للبرنامج سيعمل في الحال ولا يحتاج الي تسجيل او ما شابه ذلك بل ان نوع الترخيص freeware اي يستخدم مجانا دون اللجوء الي شراء انسخة الكامل من البرنامج بل انه يعمل بشكل مجاني .

مميزات وعيوب برنامج افيرا انتي فايرس Avira antivirus

1-نوع الترخيص مجاني ولا يحتاج الي تسجيل او تفعيل:بعض البرامج تحتاج الي تفعيل مما يجعلك تذهب الي موقع تحميل البرنامج وتقوم بشراءة اونلاين ولكن هذة النسخة من برنامج افيرا مضاد الفيروسات لا تحتاج الي تفعيل ولا الي ذاتشيء من تلك القبيل فمبجرد عمل تثبيت للبرنامج سيبدء في عمل تحديث لقاعدة بيانات الفيروسات ومن ثم العمل علي حماية جهازك من الفيروسات.

2- واجهة مستخدم سهلة ولا تحتاج لشرح للعمل علي برنامج افيرا: يعتبر افيرا من البرامج السهلة من حيث واجهة المستخدم ولا يحتاج الي شخص مختص للعمل عليه فشاشة البرنامج سهلة وخاصة للمبتدئين الذين ليس  لديهم فكرة عن واجهات البرامج.

3-برنامج افيرا خفيف للغاية:من مميزات برنامج افيرا انه خفيف للغاية ولا يسبب تقل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فبعض برامج مكافحة  الفيروسات تقوم بثقل علي الكمبيوتر مما يجعلك تلجيء الي عمل ريستارت كل مدة ولكن برنامج افيرا في نسختة المجانية لا يسبب بطيء او عدم استجابة الجهاز مثلما تفعل مضادات الفيروسات الاخري.

4-العمل بتقنية البحث الذاتي:تعتبر من اهم الادوات في افيرا انتي فايروس انه يعمل بتقنية البحث الذاتي مما يمكنه من مسح وعمل بلوك للفيروسات التي تظهر وتحمل في  الرامات فترفع من كفاءة واداة نسخة الويندوز الخاصة بك.

5-عمل مسح لاحدث الفيروسات التي تنزل بشكل محدث ومتجدد: مايميز برنامج افيرا انه يحدث نفسة باستمرار لتنظيف الفيروسات الجديدة التي يصعب علي بعض مضادات الفيروسات معرفتها فالبرنامج يحدث نفسه بشكل شبة يومي مما يضمن لك الحماية الكاملة لحاسوبك.

نظام التشغيل:[ويندوز 7,8.1,10]الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[147.89 ميجا بايت]المطور:[avira]

 

 

تنزيل برنامج افيرا Avira antivirus

تحميل برنامج افير 2018 انتي فايرس

4 تعليقات

  1. تم التحميل شكرا لك خوى

  2. شكرا جزيل

  3. الففففففف
    شكرررررررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *